تؤكد شركة الخبير للتفتيش و المطابقة باعتبارها متخصصة في مجال خدمات التفتيش و المطابقة التزامها الكامـل بتقـديم خدمات ذات جـودة عالية تحقق متطلبات وتوقعـات زبائنها من خلال مختلف العمليات التشغيلية ضمن نظام إداري متكامل يتم العمل به بناء على متطلبات المواصفة العالمية أيزو 9001 و أيزو 17020.
و لتحقيق مستهدفات الشركة المتعلقة بجودة الخدمات و تحقيق أعلى مستوى من رضا الزبائن ، فقد اعتمدت الإدارة العليا القيم و القواعد التالية كإطار رئيسي لجميع النشاطات و الخطط و الأهداف التطويرية في الشركة.
- يعتبر رضا الزبون من أسس العمل بالشركة والمحافظة عليه من الأولويات.
- تعتبر جودة الخدمات مستهدف أساسي لجميع العمليات في الشركة .
- التميز بالنزاهة والإستقلاليه الكاملة.
- الإلتزام بالمتطــلبات المهنية والقانونية والتنظيميـة .
- الإلتزام بمتطلبات نظم إدارة الجودة طبقاً للمواصفات الدوليــة ISO-9001 .
- الإلتزام بمتطلبات هيئات التفتيش طبقاً للمواصفات الدولية ISO- 17020
- التطبيق الفعال للنظم الإدارية المعمول بها و دعم مبادئ التحسيــــن المستمر من خلال الأدوات الإدارية الملائمة .
- الإستخدام الأمثل للطاقات المتاحة وتنمية مهارات وقدرات العاملين من خلال التدريب و التطوير.